مجلة الواحات للبحوث والدراسات

مجلة الواحات للبحوث والدراسات.


     مجلة الواحات للبحوث والدراسات، ISSN: 1112-7163  هي مجلة علمية لها لجنة قراءة متعددة التخصصات تضم أكاديميين وخبراء ذووا شهرة دولية. مجلة الواحات للبحوث والدراسات نشرت بحوث في جميع المجالات. كما تنشر المقالات البحثية الأصلية والملاحظات البحثية والتعليقات في مجالات متعددة. وهي مقسمة إلى خمسة أقسام هي:

القسم أ- العلوم التطبيقية.

القسم ب- الحقوق والعلوم السياسية؛

القسم ج- العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير؛

القسم د- العلوم الإنسانية والاجتماعية؛

القسم هـ- الآداب واللغات؛

     المخطوطات المقدمة للتحكيم قد تكون نظرية أو تفسيرية أو تجريبية. مجلة الواحات للبحوث والدراسات تنشر نتائج البحوث العلمية في مجالات علوم الطبيعة والحياة و علوم الأرض، العلوم التكنولوجية، العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير، الحقوق والعلوم السياسية، العلوم الإنسانية والاجتماعية، الفنون والثقافة، والآداب واللغات.

المواضيع ضمن ميدان النشر في مجلة الواحات للبحوث والدراسات

الفيزياء والرياضيات وعلوم الكمبيوتر، علم الأحياء، التكنولوجيا الحيوية، الكيمياء النباتية، وعلم السموم، الأدوية العشبية، والعرقية والصيدلة، والكيمياء الحيوية، وعلم النبات، فسيولوجيا النبات، فسيولوجيا الحيوان، علم الحيوان، علم الطب الحيوي والهيدروجيولوجيا، الهيدروليكية، وعلم الوراثة والعلوم البحرية وتربية الأحياء المائية، التغذية، الفنون، الاتصالات السلكية واللاسلكية، الأدب، علم الاجتماع، علم النفس، المحاسبة، التسويق، الفلسفة، التاريخ، وغيرها ...

المقالات المنشورة في مجلة الواحات للبحوث والدراسات متاحة على الإنترنت مع حرية الوصول وبدون رسوم النشر للمؤلفين.

المخطوطات المقدمة إلى مجلة الواحات للبحوث والدراسات يجب أن تكون مكتوبة باللغة العربية أو الفرنسية أو باللغة الإنجليزية الصحيحة نحويا ويجب الإبلاغ عبر الإنترنت في القسم المناسب.

المخطوطات المقدمة إلى مجلة الواحات للبحوث والدراسات لن يتم قبولها إلا بعد تحكيم محكمين اثنين، مجهولين للمؤلفين. يجب أن يشير المؤلفون إلى أسماء ومعلومات اثنين من المحكمين المحتملين أثناء تقديم الطلب. ويجوز لرئيس التحرير أو المحررين المنتسبين أن يقرروا رفض المخطوطة في أي وقت إذا لم تكن مطابقة للخط التحريري.

الإعلانات

 

دعوة للنشر

 

تدعو جامعة غرداية الأساتذة والباحثين إلى نشر أبحاثهم في مجلتنا متعددة التخصصات: الواحات للبحوث والدراسات (EWRE). إن المجلة "EWRE" من خلال تصميمها الجديد، لديها خمسة أقسام:


 
مطروحة: 2017-10-30 المزيد...
 
المزيد من الإعلانات...